فئة علم التنجيم

كيفية تحقيق المعرفة من العوالم العليا
علم التنجيم

كيفية تحقيق المعرفة من العوالم العليا

العوالم العليا هي حقائق موجودة بجانب الناس ولديها تردد أعلى من الاهتزازات. يتم إعطاء القدرة على رؤيتهم لشخص منذ الولادة ، لكنه يكبر ، ويفقدها. لاستعادة الفرصة لمعرفة العوالم العليا ، تحتاج إلى العمل على نفسك. يجب ألا تأخذ هذه المقالة كدعوة إلى اتخاذ إجراء ، وإنما هي للإرشاد فقط.

إقرأ المزيد
علم التنجيم

كيف تطلق العنان للقوى العظمى

قدرات غير عادية ليست مصير المنتخب. إن الأمر يكمن في أن بعض الناس ينجبونهم منذ الولادة ، بينما يحتاج آخرون إلى بذل جهد كبير للكشف عنها. ومع ذلك ، مع استمرار المثابرة ، يمكن للجميع تقريبا اكتشاف القوى العظمى في حد ذاتها. تشمل القوى العظمى عددًا كبيرًا من الظواهر ، بما في ذلك الارتفاع ، والمشي على الفحم الحار ، والقدرة على "جذب" مختلف الأجسام المعدنية إلى الجسم ، إلخ.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

العطر لعزيز.

بالمرور على يد رجل تم رشه بكولونيا المفضلة ، جمدت من الداخل. لكن في محاولة لالتقاط ماء التواليت لشخص أعرفه ، كنت أواجه دائمًا طريق مسدود - لكن ماذا يفضل؟ كيف تخمن؟ وكما هو الحال دائمًا ، ساعد علم التنجيم في ذلك ، لأن الكواكب في عيد ميلادهم لا يمكن أن تخبرهم فقط عن شخصية الشخص ، بل عن تفضيلاته أيضًا.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

الجدي: توصيف العلامة

الهدوء والمتوازن والنزاهة وفي جميع النواحي ، برج الجدي ، تحت رعاية زحل الحكيم ، مثل أي شخص آخر يولي أهمية كبيرة لاللياقة الخارجية ولا يظهر أبدا مشاعره في العلن. إذا بدأ الجدي في الضحك بصوت عال أو القفز مثل طفل بفرح - فهذا يعني أن شيئًا ما حدث بالفعل عن السيطرة.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

الهدايا وفقا لعلامات زودياك

إعطاء الهدايا هو دائما متعة. الوجه السعيد للشخص الموهوب هو أفضل مكافأة لجهود شخص تهنئة. يتم اختيار الهدايا اعتمادًا على نوع الجنس وتفضيلات بطل المناسبة ، كما يتم أيضًا مراعاة هواياته ومبادئ الحياة وحتى علامة البروج. يجادل المنجمون بأن الهدية المحددة بشكل صحيح يمكن أن يكون لها تأثير مفيد على الشخص وتقوية حيويته وقدراته.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

علامات زودياك الأكثر توافقًا

سعى الإنسان البدائي ، الذي لا يزال لا يفصل نفسه تمامًا عن العالم الخارجي ، إلى العيش عن طريق القياس معه ، وعلى العكس من ذلك ، قام بربط أوجه التشابه بينه وبين الأحداث والظواهر الطبيعية. وعلم التنجيم ، في الواقع ، هو أيضا واحدة من محاولات لا حصر لها للبشرية لشرح العالم. سماء الليل المرصعة بالنجوم ، الفاتنة بجمالها وغموضها ، لا يمكن أن تفشل في جذب انتباه القدماء.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

كيفية تطوير قدرات التخاطر

يمكن لأي شخص تقريبًا تنفيذ بعض الإجراءات التي تؤدي إلى هدفه المحبوب أن يتقن التخاطر. الناس الذين يعيشون مع بعضهم البعض لفترة طويلة لا يحتاجون إلى كلمات لفهم شريكهم. ولكن لا تزال قراءة أفكار شخص غريب أكثر صعوبة ، لذلك تحتاج إلى تدريب لفترة طويلة.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

ماذا في اسمي

الاسم جزء لا يتجزأ من التاريخ الشخصي لكل شخص. يقول المثل المضحك: "عندما تقوم بتسمية سفينة ، سوف تبحر عليها" ، لكن لا يعتقد الجميع أن هذا المبدأ المبهم يعمل أيضًا في حياة الإنسان. عادة ما يتم اختيار الاسم من قبل والدي الطفل ، لكنهم يستمعون إلى نصيحة أقاربهم وأصدقائهم.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

امتحانات النجوم

يجب أن تؤخذ الامتحانات من المدرسة الابتدائية حتى نهاية الحياة. يعد ذلك ضروريًا عند دخول مؤسسات التعليم الثانوي والعالي وعند الحصول على رخص القيادة. يمكنك الاستعداد لهم ، مع مراعاة برجك الخاص ، ومعرفة الأخطاء التي يجب تجنبها ، وكيفية الحصول على علامة إيجابية. الحمل يؤجل دائمًا التحضير لجلسة أو امتحانات أخرى.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

يقول الحظ في الشاي

سمع الجميع عن الكهانة على أسس القهوة ، لكن قلة من الكهوف تخيلوا على الشاي. على الرغم من أن طريقة الكهانة هذه تعود لسنوات عديدة ، إلا أن الصينيين يولون أهمية كبيرة لتحديد الأحداث المستقبلية. حسنا ، دعنا نحاول؟ قد لا يكون حظ الحظ بالشاي شائعًا مثل رواية الحظ على أساس القهوة ، لكن له سحره الخاص ، خاصةً إذا كنت لا تستطيع تحمل القهوة.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

نبتون والحدس في علم التنجيم

نبتون واحد من أكثر الكواكب غموضًا في النظام الشمسي ؛ ولم يُعطى لعلماء الفلك في يد الأطول. علم التنجيم يعتقد أن هذا الكوكب هو المسؤول عن ما يسمى صفات يين في الإنسان ، والتي تعبر عن أعلى الانسجام الكوني. نبتون يجمع بين خصائص القمر وزحل والزهرة ، وكشف عن الظواهر المرتبطة اللاوعي لدينا ، مع الحساسية والإدراك.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

إذا كان الزوج هو العقرب ... كيف تحمي نفسك من لدغات سامة؟

العقرب هو علامة البروج الأكثر إثارة للجدل ، والتي تتمتع بنفس الدرجة من السمات الإيجابية والسلبية. عادة ما يتزوج الرجال في هذه العلامة ، فهم يولدون عزابًا. ولكن إذا كان العقرب لا يزال يقرر عقد الزواج ، فستواجه زوجته وقتًا عصيبًا. العقرب هو علامة ابراج قوية للغاية ، تحت رعاية المريخ وبلوتو.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

كيفية بناء القوة

الإنسان مخلوق صعب ؛ يسعى دائمًا إلى الكمال والأصالة. أزياء السحر والسحر لا تمر ، الكثير يرغب في اكتشاف شيء غامض وقوي في حد ذاته. يمكنك العثور على الكثير من الطقوس للاتصال والحصول على القوة من "العناصر" على الإنترنت وفي الكتب ، ما عليك سوى اختيار ما يناسبك.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

السرطان: التوصيف

ينتمي السرطان إلى العنصر المائي ويتأثر بشدة بالقمر ، وهو المسؤول عن مدى حساسية هذه العلامة وإمكانية انطباعها. أقوى علامة مائية في برجك ، والتي تخفي غالبًا مشاعرها وراء قناع اللامبالاة ، ولكن في الوقت نفسه ، تشعر بقلق عميق. في هذه المقالة ، ستتحدث مجلة JustLady النسائية عن السرطان ، وخصائص العلامة ، ونقاط القوة والضعف فيها.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

كيف تعرف اسم زوج المستقبل

ما هي الفتاة التي لا تهتم بمعرفة اسم زوجها المستقبلي ، خاصة عشية عيد الميلاد ، عندما يمكنك فتح حجاب السرية بمساعدة الكهانة؟ للحصول على إجابة يمكن الاعتماد عليها ، من الضروري إجراء مراسم كشف الثروة في منتصف الليل في أحد الأيام المقدسة. خذ حوضًا من الماء وبعض قطع الورق.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

كيفية تحقيق المعرفة من العوالم العليا

العوالم العليا هي حقائق موجودة بجانب الناس ولديها تردد أعلى من الاهتزازات. يتم إعطاء القدرة على رؤيتهم لشخص منذ الولادة ، لكنه يكبر ، ويفقدها. لاستعادة الفرصة لمعرفة العوالم العليا ، تحتاج إلى العمل على نفسك. يجب ألا تأخذ هذه المقالة كدعوة إلى اتخاذ إجراء ، وإنما هي للإرشاد فقط.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

معنى اسم الاسكندر

أصل هذا الاسم له جذور يونانية. مشتق من "أليكس" و "أندروس". وهذا يعني - الرجل والزوج والحامي والفائز. تُعرف العديد من ألكساندروف في التاريخ والعالم الحديث والسياسة والفن وغيرها من المجالات التي حققت ارتفاعات بفضل أهدافها.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

مصير في حياة الإنسان

منذ العصور القديمة ، اهتم الإنسان بمسألة المصير. الاقدار ، الصخور العمياء ، العناية الإلهية ، الكرمة - هذا أو ذاك الوصف واسم المصير يمكن العثور عليهما في العلم أو الدين أو علم التنجيم أو في الممارسات السحرية. يمكن للبحث عن مصيرك التقاط جميع أفكار الشخص ، ولكن هل يستحق البحث عن شيء محدد مسبقًا؟
إقرأ المزيد
علم التنجيم

الحمل: توصيف

تناقش مجلة JustLady النسائية اليوم مع قرائها علامة زودياك Aries: معالمها وعاداتها وميزاتها النموذجية وأوجه القصور فيها. برج الحمل المميز للعلامة - النار برج الحمل - النار ، وهذا يتجلى بوضوح في شخصية أهل علامة البروج هذه. فهي متفجرة ، حيوية ، حارقة. يصعب على هؤلاء الأشخاص الجلوس في مكان واحد ، والطاقة لا تسمح لهم بالهدوء.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

لون التلميذ وأثره على طبيعة وصحة الشخص

في الآونة الأخيرة ، أجرى العلماء دراسات أثبتت أن بعض خصائص الشخصية في الشخص مدمجة وراثيا. لفهمهم ، ظهرت القدرة على "القراءة" في عينيه في المقدمة. والمثير للدهشة أن كل هذا أصبح ممكنًا. وهكذا ، فإن المثل القديم "عيون - مرآة الروح" قد اكتسب بالفعل منصة وراثية قوية.
إقرأ المزيد
علم التنجيم

كيف تتذكر الاحلام

أثناء نوم الشخص ، يستطيع دماغه تغيير عدة أنماط من النشاط. وأهم هذه المراحل من نشاط الدماغ الليلي هو ما يسمى "المفارقة" ، أو النوم السريع. في هذا الوقت ، يكون الدماغ نشطًا وكذلك عند حل المهام المعقدة في حالة اليقظة. تؤكد العديد من الدراسات أنه في مرحلة نوم حركة العين السريعة ، فإن عقل الشخص الباطن يحل العديد من المشكلات النفسية أو الفكرية التي لا يستطيع الوعي مواجهتها خلال اليوم.
إقرأ المزيد